منتديات المهندس منتديات لكل مواضيع الكمبيوتر والانترنت من برامج وشروحات ودورات وكتب تعليم إليكترونية فى هذا المجال


    جوزيه وحفيظ .. ونظرة إلى المستقبل!

    شاطر

    mohamed gad
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 20/07/2011
    العمر : 26

    جوزيه وحفيظ .. ونظرة إلى المستقبل!

    مُساهمة  mohamed gad في الجمعة يوليو 22, 2011 1:58 pm

    [img]<script src='http://img688.imageshack.us/shareable/?i=gozofy5.jpg&p=tl' type='text/javascript'></script><noscript></noscript>[/img]اجتمع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى مع المدير الفنى للفريق مانويل جوزيه خلال المران فى جلسة مطولة داخل ملعب مختار التتش.

    ونقل إلينا مراسل AhlyNews.com ملامح الجلسة التى جمعت مدير الكرة بالمدير الفنى للأهلى، والتى تشير إلى مناقشة الطرفين لأمور الفريق المستقبلية القريبة، كصفقة البرازيلى جونيور والتى تم تأجيلها لظروف لا يعلمها إلا مسئولى القلعة الحمراء.

    كما لم ينتهى الإجتماع "اللى على الواقف" بين عبد الحفيظ وجوزيه إلا بعد حديثهم أيضاً عن مستقبل اللاعبين المعارين ومن أقربهم للرحيل أو مد فترة إعارته، خاصة لاعبو الفريق الشباب، والذين يتمتعون بجماهيرية عالية.

    جدير بالذكر أن البرتغالى مانويل جوزيه وقع فى حيرة كبيرة بعد أن تأكد غياب لاعبين من أهم عناصر الفريق وهم محمد بركات، ودومينيك دا سيلفا عن لقاء الترجى التونسى نهاية الشهر، بالرغم من عودة الاعب محمد فضل مهاجم الأهلى بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به مؤخراً، وتواجد امير القلوب محمد أبو تريكة منذ فترة ليست بالقصيرة مع المارد الأحمر فى تدريباته ومبارياته الرسمية.



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 9:38 pm